4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 15 أغسطس 2017 11:06 ص
تسلم الجنرال في قوات الاحتلال الإسرائيلي عميكام نوركين منصبه رسمياً كقائد لسلاح الجو الإسرائيلي بدلاً من أمير إيشل.
وتمت مناصب التسليم بحضور قائد القوات الجوية الأمريكية ديفيد جولدفاين الذي وصل أمس لحضور تبادل المنصب في قاعدة سلاح الجو الإسرائيلي "تل نوف".
ويشار إلى أنه منح جولدفاين خلال المراسم إيشل "وسام المتميز" على سنوات الخدمة الممتازة طوال 40 عاماً والصداقة الطويلة مع سلاح الجو الأمريكي.